ملتقى الجوالات العالمي في برشلونة: تنافس محموم بين شركات الهواتف الذكية


ملتقى الجوالات العالمي في برشلونة: تنافس محموم بين شركات الهواتف الذكية



تستمر فعاليات ملتقى الجوالات العالمي للعام 2015 في برشلونة حتى الـ5 من آذار/مارس. المعرض يجتذب ما يربو على 90 ألف زائر للتعرف على آخر صيحات الهواتف المحمولة والحواسيب اللوحية والتكنولوجيا القابلة للارتداء.

كلاوديو روكو من من يورونيوز: “ملتقى الجوالات العالمي في برشلونة هو أكبر معرض بهذا الخصوص في العالم. يقدم فيه مصنعو الهواتف الذكية معروضاتهم. في العام الماضي، تم بيع مليار من تلك الهواتف، أي أنها تجارة تثير الإعجاب”.
أبرز أحداث المعرض لهذا العام هو إطلاق غالاكسي سي سيكس الجديد بنموذجيه التقليدي و إدج.غالاكسي سي سيكس إدج يتيح للمستخدم تجربة بصرية أكثر اتساعاً. طموح سامسونغ أن ينافس إصداراها الجديدان آي فون سيكس.بالنسبة للأسعار، الجهازان يقعان في أعلى خانة 700 إلى 900 يورو. مدير قسم التسويق سامسونغ في إيطاليا، ريكاردو دو فرانشيس يقول علن المنتج الجديد: “ظَهرُ الجهاز وشاشته مصنوعان من الزجاج المقاوم جداً، والأكثر دواماً في السوق. من حيث التكنولوجيا والمعدات، فأننا نتحدث عن منتج مع معالج فائق القوة، بل هو الأقوى في السوق. كما أن الكاميرا ذكية جداً، وتلتقط الصور خلال بضعة أعشار من الثانية، دون أي تأخير.”
- See more at: http://li-narta9i.blogspot.com/2015/03/blog-post_35.html#sthash.lbJcv6mW.dpuf
من فضلك قم بنشر الموضوع اذا اعجبك

اترك تعليقا أخي الكريم :

جميع الحقوق محفوظة مدونة لنرتقي ©2014-2015 / Privacy-Policy

تم التصميم بواسطة : بن علي علاء الدين